أحدث التقنيّات لازالة الشعر

ازالة الشعر بالليزر وبدون ألم في لبنان

إنّ الشمع والسكّر والشفرة وغيرها من الطرق التقليدية لازالة الشعر تتطلّب الكثير من الوقت والعناء وغالبًا ما تكون مؤلمة. لذلك اكتسبت ازالة الشعر بالليزر الشعبية خلال السنوات الأخيرة وأصبحت الطريقة الأمثل للتخلص من الشعر الزائد نهائيًّا.

وفي المركز المتطور لعلاج البدانة في لبنان، نحن نعتقد بأنّ ازالة الشعر بالليزر يجب أن تكون خالية من الألم.

هل ازالة الشعر بالليزر هي فعلًا بدون ألم؟

نعم! فآلة ازالة الشعر بالليزر التي نستخدمها هي الأجدد وتستخدم التقنية الأحدث والأكثر أمانة لكي نؤمّن لك علاجًا مريحًا وفعّالًا.

هل هناك عوارض جانبيّة أو مخاطر؟

إنّ العوارض الجانبيّة أو المخاطر لازالة الشعر بالليزر في المركز المتطور لعلاج البدانة هي قليلة ونادرة. بعد العلاج فورًا، قد تصبح البشرة زهريّة اللون، خاصّةً البشرة الفاتحة، ولكن هذا التغيير في اللون لا يدوم طويلًا وتعود البشرة إلى لونها الطبيعي بعد 10 إلى 15 دقيقة من انتهاء جلسة العلاج.

إنّ الحرق والندوب هي عوارض جانبية لأيّ علاج يستخدم الحرارة مثل الليزر، ولكن احتماليّة حدوث هذه المخاطر معدومة بفضل جودة التقنيّة المتقدّمة التي نستخدمها وبفضل احتراف المعالجين وتدريبهم العالي.

هل تناسب ازالة الشعر بالليزر جميع أنواع الشعر؟

كانت آلات ازالة الشعر بالليزر القديمة غير فعّالة بعلاج بعض أنواع الشعر كالشعر الأشقر والأحمر والشعر الرفيع. غير أنّ التقنيّة الحديثة تسمح لنا بعلاج والتخلّص من أنواع الشعر هذه بدقّة وفعاليّة.

قد تحتاج إلى استشارة أوّليّة مع المعالجة المختصّة بازالة الشعر بالليزر لتقدير عدد الجلسات التي ستتطلّبها ومدى فعاليّة العلاج لنوع شعرك.

ما هي فترة العلاج؟

تعتمد فترة العلاج على حجم المساحة المتطلّبة للعلاج وعلى نوع الشعر. فالشعر الأسود والقاسي يتطلّب فترة أطول من العلاج الطبيعي، والذي عادةً يستغرق 5 إلى 6 جلسات، والمدّة بين الجلستين المتتاليتين هي شهر ونصف. بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من الجلسة، ينمو الشعر ويتساقط تلقائيًّا، غير أنّ نحن نقدّم جلسة متابعة مجانية 20 يومًا بعد العلاج لتقييم وضع الشعر.

تعريف إزالة الشعر بالليزر
لماذا إزالة الشعر بالليزر؟
مخاطر إستخدام إزالة الشعر بالليزر
كيف تقومي بالإعداد لإزالة الشعر بالليزر؟
ماهو المتوقع من إزالة الشعر بالليزر؟
أثناء عملية إزالة الشعر
بعد العملية
النتائج
Call Now Button