Lebanon (961) 76 377 376 - 04 718 635 | info@advancedbmi.com
البوتوكس في لبنان

الهيئة التجميلية المستخدمة من البوتيولينيوم، غالبا ما يشار إليها بالإسم التجاري لها وهو البوتوكس، وهو حقن غير جراحي شائع والذي يقوم بتقليل أو إزالة خطوط العبوس بالوجه، والشقوق الموجودة بالجبين و شكل قدم الغراب الموجودة بالقرب من العينين والأجزاء السميكة بالرقبة. يقوم هذا البوتوكس بحجب الإشارات العصبية مما يؤدي الى شلل مؤقت للعضلات التي تسبب التجاعيد مما يعطي للبشرة مظهر أكثر نضارةً و نعومة. الدراسات أيضا تقترح أن يكون البوتوكس فعال في علاج الصداع النصفي والتعرق الزائد والشد العضلي في الرقبة والعينين.

البوتكس وحقن الفيلر في لبنان ازالة الشعر بالليزر في لبنان

حقن الفيلر في لبنان

قومي بتحسين وتعزيز مظهرك عن طريق تكبير الأنسجة اللينة. العلامات الظاهرة للتقدم بالعمر بالوجه تحدث على مر الوقت كنتيجة التعرض للشمس و الوراثة و أسلوب الحياة عامة. أحد أكثر العلامات المبكرة للتقدم بالعمر هو خسارة إمتلاء الوجه وتكوّن التجاعيد. تنعيم هذه الخطوط والتجاعيد وإستعادة الإمتلاء بالوجه يمكن عادة تحقيقه بدون الحاجة الى الجراحات عن طريق المواد التي تستخدم لحقن التعبئة أو الفيلر. إذا كنتم تودون أن تستعيدوا شكل الوجه الشبابي و تقللوا من ظهور الخطوط والتجاعيد والشقوق, فإن العلاج بالحقن بالمواد التي تجعل الأنسجة اللينة ممتلئة أي الفيلر قد يكون هو الإختيار الأنسب لكم.

لماذا حقن الفيلر أو حقن الكولاجين أو البلازما للوجه

– تكبير الشفاه

– تعزيز الملامح الضئيلة أو الرفيعة

– تنعيم التجاعيد في الوجه و الشقوق

– تحسين مظهر الندبات و تجويفاتها

ما هو الذي لن تقوم بعمله؟

تنعيم الأنسجة اللينة باستخدام الفيلر لا يوقف التقدم بالعمر. إذا كنت ترغب في تغيير عناصر وجهك، فإن الجراحة مثل شد الوجه أو شد الحاجب أو العينين من الممكن أن تكون هي الحل العلاجات الإستعادية الغير جراحية مثل حقن التعبئة أو الفيلر لا يمكن أن يقوم بتحقيق نفس النتائج و لكن قد يساعد في تأخير ضرورة شد الوجه.

هل حقن الفيلر يناسبني؟

بينما الفيلر ليس مثل العمليات الجراحية التجميلية، إلا أن تكبير و تجميع الأنسجة اللينة هو إجراء طبي حقيقي. لا يجب أن تقوم به لنفسك بنفسك، ولا لكي تقوم بتلبية رغبات شخص ما آخر أو بهدف أن يكون شكلك مطابق و مثالي لصورة ما. حقن التعبئة أو الفيلر هو إختيار جيد لكي إذا كنت:

– أنت بصحة جيدة

– لا تدخن

– لديك بالفعل مظهر خارجي إيجابي و محدد و لكن الهدف الحقيقي في الذهن هو تحسين شكلك العام

تكبير الشفاه في لبنان

هل لاحظت من قبل أن الشفاه الفاتنة هي رمز الحسية العالية؟ لكن ماذا عن بقيتنا الذين لم ينعموا بشفاه ممتلئة وجميلة؟ بفضل التقدم و التطور في مجال الجراحات التجميلية، يمكن لجراحي التجميل أن يضيفوا كمية مناسبة للشفاه بإجراء بسيط يتم بدون الدخول الى العمليات ولكنه يتم في العيادة.

ما هو تكبير الشفاه

تكبير الشفاه يتكون من إضافة كمية من حقن التعبئة أو الفيلر الدائم أو المؤقت الى الشفتين. يقوم الجراح بتخدير الشفتين بمخدر موضعي و يقوم بتعبئة الشفاه ومن ثم يستخدم أنبوب صغير للحقن لكي يقوم بالتعبئة حتى يصل الى الحجم المرغوب فيه. ولا يوجد مضاعفات لهذا الإجراء سوى التورم بالشفاه ليوم أو إثنان تقريبا بعد الإجراء.

علاج الندوب في لبنان

هذا الإجراء يسمى مراجعة الندوب ويعمل على تقليل مظهر الندوب التي سببتها الجروح السابقة أو الجراحات. الندوب عامة معروف عنها أنها دائمة، ولكن الجراحين يمكن أن يزيلوا قدر المستطاع من الشكل الغير مرغوب فيه للندوب الشديدة، والتي تكون على الأغلب في الأماكن الأكثر أهمية من الناحية التجميلية مثل الوجه واليدين.