Lebanon (961) 76 377 376 - 04 718 635 | info@advancedbmi.com
تكبير الثدي أو تكبير الصدر في لبنان

للحصول على تكبير للثدي (باستخدام المحلول أو السيليكون)، سيتضمن هذا الإجراء واحدا من ثلاث تقنيات وفيها سيكون الجسم المزروع بالثدي إما تحت العضلات أو فوقها، جزئيا أو كليا. و هذا الإجراء الطبي سوف يعطي للثدي مظهرًا ممتلأً.

التقنيات التي تستخدم لتكبير الثدي هي

تكبير الثدي تحت الغدة

وفيه يكون الجسم الموضوع في الثدي فوق العضلات و يعطي موضع طبيعي وحركة أيضا. ووقت التعافي بعد هذا الاجراء قصير والانزعاج قليل جدًّا بعد العملية.

تكبير الثدي تحت العضلات

حيث يتم وضع السيليكون أو المحلول تحت العضلات. و هو فعال للغاية مع النساء النحيفة ويعطي مظهر ممتلئ لأعلى الثدي

الجمع بين الإجرائين

الإجرائين وفيها يتم وضع الجسم المزروع لتكبير الثدي جزئيا تحت العضلات و جزئيا أعلاها. و الناتج من هذا الإجراء هو ثدي ناعم و طبيعي و أنشقاق كامل.

شد الثدي أو شد الصدر في لبنان

التقنية المستخدمة لشد الثدي تسمى “تثبيت الثدي”. على مر السنوات، العوامل المختلفة مثل الحمل و الرضاعة وقوة الجاذبية الأرضية تقوم بتغيير الثدي. وبفقد الجلد لمرونته، فإن الثديان يفقدان شكلهما ونعومتهما وصلابتهما و يصبحان مترهلين ومتدليين. شد الثدي أو تثبيت الثدي هو إجراء طبي لرفع و إعادة ضبط شكل الثدي المتدلي – على الأقل، لبعض الوقت. لا توجد جراحة تستطيع أن تلغي تأثير الجاذبية نهائيا و دائما

شد الثدي يمكن أن يقلل من حجم الحلقة الملونة، أي الجلد الداكن اللون المحيط بالحلمة. إذا كان ثدييك صغيرين أو فقدوا وزنهم و كميتهم المعتادة – على سبيل المثال, بعد الحمل- فإن زرع الثدي مع شد الثدي يمكن أن يزيدا من ثباتهما و حجمهما.

تصغير الثدي أو تصغير الصدر في لبنان

تصغير الثدي أو تصغير الصدر في لبنان

تصغير الثدي أو تصغير الصدر في لبنان

تصغير الثدي هو إجراء يعرف تقنيا بإسم “تقليل حجم الثدي”. و في هذا الإجراء يتم إزالة الدهون والنسيج الغددي و الجلد من الثدي لجعلهم أصغر وأخف وأكثر صلابة وقوة. يمكن أيضا أن يقلل من حجم الحلقة الملونة والبشرة الداكنة اللون المحيطة بالحلمة

الهدف من تصغير الثدي هو منحك ثديين أصغر وأفضل من ناحية الشكل ومتناسقين مع باقي الجسم. النساء اللاتي يعانين من ثديين كبيرين للغاية يمكن أن يتعرضوا للعديد من المشاكل الطبية التي يسببها الوزن الزائد- بدءا من ألام الظهر و العنق و تهيج البشرة الى التشوهات العظمية ومشاكل التنفس. حمالات الصدر يمكن أن تترك علامة على الأكتاف. و في الغالب الثديين الكبيرين يمكن أن يجعلوا المرأة – أو الفتاة المراهقة – يشعرن بالخجل وعدم الارتياح.