Lebanon (961) 76 377 376 - 04 718 635 | info@advancedbmi.com
شاهد فيديو عن شد البطن
شد البطن في لبنان أو تجميل البطن في لبنان

جراحة شد البطن في لبنان هي الحلّ الأفضل للذين يعانون من الترهّل في المنطقة الوسطى من الخصر أو يريدون تقليل الكمية الزائدة من الدهون في البطن. بالإضافة الى ذلك، شد البطن أو تجميل البطن هو أيضًا لهؤلاء الذين يرغبون في تحسين شكل البطن المرتخي بعد الحمل المتكرّر. يمكنكِ استرجاع مظهرك الرشيق إذا كنت لا تنوين على الحمل مرّة أخرى، وذلك عبر عمليّة شدّ البطن أو تجميل البطن.

العديد من المرضى الذين يجرون عمليات شد البطن أو تجميل البطن يخضعون أيضًا إلى شفط الدهون. وهذا الإجراء غالبا ما يتم مع عمليات شد البطن أو تجميل البطن من أجل نتيجة أفضل لإزالة الدهون الزائدة. يمكن جمع عدّة عمليّات لنحت الجسم بغاية الوصول إلى جسد متناسق وأجمل، ممّا يزيد الثقة بالنفس ويسمح لك بارتداء ما تشاء دون الشعور بالخجل.

شاهد فيديو عن شفط الدهون
شفط الدهون في لبنان

شفط الدهون في لبنان أو إزالة الدهون أو شفط و إستئصال الدهون هو إجراء ينحت فيه الدكتور ناجي صفا الجسم عبر إزالة الدهون الزائدة الغير مرغوب بها من مناطق محددة مثل البطن والأرداف والأفخاذ والركبتين وأعلى الذراعين والظهر والذقن والخدين والعنق. يفيد هذا الإجراء الذين لديهم وزن طبيعي ومناسب وجلد لين ولكنهم لديهم جيوب من الدهون الزائدة في بعض المناطق من الجسم بشكل غير مناسب.

عملية شد الذراعين
Arm Lifit in Lebanon Advanced BMI

Arm Lifit in Lebanon Advanced BMI

شد الذراعين في لبنان وتخسيس الذراعين

عندما نكبر في السن، يصبح الجلد في أعلى الذراعين مرتخي و مترهل. ويزداد هذا الترهل إذا كنت قد خسرت الكثير من الوزن. وفي المناخ الدافئ في لبنان، قد يسبّب لك هذا الأمر بالإحراج عند ارتداء الملابس الصيفيّة. والطريقة الوحيدة لشدّ هذا الجلد هي عبر عمليّة جراحية لإزالة الجلد الزائد. في إجراء واحد و قصير، يقوم الدكتور ناجي صفا بشدّ الذراع ويزيد بذلك ثقتك بنفسك.

يوجد العديد من إجراءات شد الذراعين، كلاً منها ينتج عنه شكل مختلف من الندوب. أحد هذه الطرق يسمى “براكيو بلاستي” و هو إجراء جراحي مصمم لإزالة الجلد المترهل والدهون الزائدة المتراكمة في أعلى الذراعين. والأمر يعتمد على كمية الدهون الزائدة والجلد أيضًا، فمن الممكن أن يكون الندب داخل الإبط أو قد يمتد الى الأسفل داخل أعلى ذراعيك. ويمكن أن يتحسن تناسق شكل أعلى الذراعين لديك مع هذا الإجراء.

لا يكون الندب ظاهرًا ويختفي مع الوقت. في بعض الأحيان يتم عمل شفط للدهون فقط أو يصحبه شد للذراعين أيضا لإزالة الدهن الزائد.

شد الأفخاذ في لبنان

الجلد الزائد أو المرتخي في الجهة الداخلية من الفخذين يمكن أن يقلل من خيارك في الملابس أو ملابس السباحة التي تشعرك بالراحة. في مناخ لبنان الدافئ، ألن يكون الأمر جميلا عند إرتداء البناطيل القصيرة مجددا؟ إذا وجدتم أنفسكم تقفون أمام المرآة وتخجلون من شكل الفخذين، فهذا هو الوقت الذي يجب أن تفكروا فيه بإستشارة جراحين التجميل. لا توجد كمية من النظم الغذائية أو التمارين التي يمكن أن تحسن النسق العام للفخذ.

فقط شد الأفخاذ يمكنه أن يصلح الجلد المتراخي أو المترهل، في الحقيقة، المرضى الذين جربوا و خاضوا هذا الإجراء كانوا قد نجحوا في تحقيق خسارة كبيرة للوزن. شد الأفخاذ هو إجراء جراحي طبي لإزالة الجلد المتراخي و الدهون المتراكمة في أعلى الأفخاذ عبر عمل شق جراحي في منطقة شق العانة. شفط الدهون يتم في الغالب لهذه المنطقة و غيرها أثناء عمل هذا الإجراء.

إذا كنتم قد خسرتم الكثير من الوزن و هناك جلد متراخي فإن عمل شق جراحي طولي من منطقة العانة الى الركبتين على الجهة الداخلية من الفخذ قد يكون أمرا تحتاجونه بالفعل. هذا الإجراء ينتج عنه فخذ أكثر نحافة بدون جلد مترهل و متدني في الفخذ بالداخل. و بالطبع يجب أن تشعرون بسلاسة أكثر في الحركة بعد شد الفخذين. هذه النتائج تكون دائمة. في بعض الحالات يتم عمل شفط للدهون أيضا لعلاج المشاكل المصاحبة الموجودة بنفس المنطقة مع شد الفخذ. شفط الدهون يقوم بإزالة الدهون الزائدة من أعلى الفخذين فقط قبل عمل إزالة للجلد الزائد.

شد الأرداف في لبنان

عملية شد الأرداف هي إجراء مصمم من أجل تحسين الشكل الخلفي للجسم. المصطلح الى حد ما غير دقيق لأن القليل من الشد يتم في الحقيقة بالأرداف. ما يحقق فعليًّا الشكل المتناسق هو المزج بدقة بين شفط الدهون الزائدة و نقل الدهون أيضا الى المكان المناسب. فجعل بعض المناطق من الأرداف صغيرة و الأخرى تكون أكبر قليلا، تكون النتيجة هي تحسن في الشكل ومظهر الأرداف المشدودة. ببساطة لو تمت إضافة كمية ما الى الأرداف فهذا سوف يجعلها أكبر فقط و لن يحسن من شكلها.

الأن يتم تحسين شكل الأرداف عن طريق شفط الدهون بشكل محسوب بدقة وإضافة كمية أخرى بدقة في أماكن غيرها. يتم معالجة الدهون التي تتم إزالتها من أجل حقن أفضل الخلايا الدهنية في الأرداف في الأماكن الأخرى من أجل إضافة الكمية و من أجل الشد. هذا الجمع بين الشفط و الحقن سوف يسبّب بعض التورّم، لكن هذا التورم يزول بعد بعض الأسابيع وسوف يظهر الشكل الجديد والجميل.

خلال الأشهر الثلاثة الى الستة التالية, فإن الدهون التي كانت قد تم نقلها سوف تبدأ في النضج و تكون جزءا أساسيا و ثابتا من الأرداف. المرحلة الأخيرة هي أن نستخدم ما هو أحدث تقنية من أجهزة التردد الراديوية الثنائية القضبية (Velasmooth) لجعل الجلد مشدود و ناعم و تنعيم أيه بروز أو كتل نجدها في الأرداف.