Lebanon (961) 76 377 376 | info@advancedbmi.com
رفع شد وتكبير المؤخرة والأرداف في لبنان

عملية شد الأرداف هي إجراء مصمم من أجل تحسين الشكل الخلفي للجسم. المصطلح الى حد ما غير دقيق لأن القليل من الشد يتم في الحقيقة بالأرداف. ما يحقق فعليًّا الشكل المتناسق هو المزج بدقة بين شفط الدهون الزائدة و نقل الدهون أيضا الى المكان المناسب. فجعل بعض المناطق من الأرداف صغيرة و الأخرى تكون أكبر قليلا، تكون النتيجة هي تحسن في الشكل ومظهر الأرداف المشدودة. ببساطة لو تمت إضافة كمية ما الى الأرداف فهذا سوف يجعلها أكبر فقط و لن يحسن من شكلها.

الأن يتم تحسين شكل الأرداف عن طريق شفط الدهون بشكل محسوب بدقة وإضافة كمية أخرى بدقة في أماكن غيرها. يتم معالجة الدهون التي تتم إزالتها من أجل حقن أفضل الخلايا الدهنية في الأرداف في الأماكن الأخرى من أجل إضافة الكمية و من أجل الشد. هذا الجمع بين الشفط و الحقن سوف يسبّب بعض التورّم، لكن هذا التورم يزول بعد بعض الأسابيع وسوف يظهر الشكل الجديد والجميل.

خلال الأشهر الثلاثة الى الستة التالية, فإن الدهون التي كانت قد تم نقلها سوف تبدأ في النضج و تكون جزءا أساسيا و ثابتا من الأرداف. المرحلة الأخيرة هي أن نستخدم ما هو أحدث تقنية من أجهزة التردد الراديوية الثنائية القضبية (Velasmooth) لجعل الجلد مشدود و ناعم و تنعيم أيه بروز أو كتل نجدها في الأرداف.

شد الذراعين في لبنان وتخسيس الذراعين

عندما نكبر في السن، يصبح الجلد في أعلى الذراعين مرتخي و مترهل. ويزداد هذا الترهل إذا كنت قد خسرت الكثير من الوزن. وفي المناخ الدافئ في لبنان، قد يسبّب لك هذا الأمر بالإحراج عند ارتداء الملابس الصيفيّة. والطريقة الوحيدة لشدّ هذا الجلد هي عبر عمليّة جراحية لإزالة الجلد الزائد. في إجراء واحد و قصير، يقوم الدكتور ناجي صفا بشدّ الذراع ويزيد بذلك ثقتك بنفسك.

يوجد العديد من إجراءات شد الذراعين، كلاً منها ينتج عنه شكل مختلف من الندوب. أحد هذه الطرق يسمى “براكيو بلاستي” و هو إجراء جراحي مصمم لإزالة الجلد المترهل والدهون الزائدة المتراكمة في أعلى الذراعين. والأمر يعتمد على كمية الدهون الزائدة والجلد أيضًا، فمن الممكن أن يكون الندب داخل الإبط أو قد يمتد الى الأسفل داخل أعلى ذراعيك. ويمكن أن يتحسن تناسق شكل أعلى الذراعين لديك مع هذا الإجراء.

لا يكون الندب ظاهرًا ويختفي مع الوقت. في بعض الأحيان يتم عمل شفط للدهون فقط أو يصحبه شد للذراعين أيضا لإزالة الدهن الزائد.

شد الأفخاذ في لبنان

الجلد الزائد أو المرتخي في الجهة الداخلية من الفخذين يمكن أن يقلل من خيارك في الملابس أو ملابس السباحة التي تشعرك بالراحة. في مناخ لبنان الدافئ، ألن يكون الأمر جميلا عند إرتداء البناطيل القصيرة مجددا؟ إذا وجدتم أنفسكم تقفون أمام المرآة وتخجلون من شكل الفخذين، فهذا هو الوقت الذي يجب أن تفكروا فيه بإستشارة جراحين التجميل. لا توجد كمية من النظم الغذائية أو التمارين التي يمكن أن تحسن النسق العام للفخذ.

فقط شد الأفخاذ يمكنه أن يصلح الجلد المتراخي أو المترهل، في الحقيقة، المرضى الذين جربوا و خاضوا هذا الإجراء كانوا قد نجحوا في تحقيق خسارة كبيرة للوزن. شد الأفخاذ هو إجراء جراحي طبي لإزالة الجلد المتراخي و الدهون المتراكمة في أعلى الأفخاذ عبر عمل شق جراحي في منطقة شق العانة. شفط الدهون يتم في الغالب لهذه المنطقة و غيرها أثناء عمل هذا الإجراء.

إذا كنتم قد خسرتم الكثير من الوزن و هناك جلد متراخي فإن عمل شق جراحي طولي من منطقة العانة الى الركبتين على الجهة الداخلية من الفخذ قد يكون أمرا تحتاجونه بالفعل. هذا الإجراء ينتج عنه فخذ أكثر نحافة بدون جلد مترهل و متدني في الفخذ بالداخل. و بالطبع يجب أن تشعرون بسلاسة أكثر في الحركة بعد شد الفخذين. هذه النتائج تكون دائمة. في بعض الحالات يتم عمل شفط للدهون أيضا لعلاج المشاكل المصاحبة الموجودة بنفس المنطقة مع شد الفخذ. شفط الدهون يقوم بإزالة الدهون الزائدة من أعلى الفخذين فقط قبل عمل إزالة للجلد الزائد.

عملية شد الذراعين
Arm lifting in Lebanon Dr Nagi Safa

Arm lifting in Lebanon Dr Nagi Safa

إذا كنت مهتمًا بأي إجراء تجميلي مع دكتور ناجي جان صفا، أو للمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بنا.

شفط الدهون – نحت الجسم – تكبير الأرداف – شد وتكبير المؤخرة بالطريقة البرازيلية

1 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
2 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
3 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
4 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
7 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
8 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
9 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
11 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
12 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
13 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
15 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
16 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
17 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
18 Buttock Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa

شد الأفخاذ وشفط الدهون

1 Thighs Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
2 Thighs Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
3 Thighs Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa

شد الذراعين وشفط الدهون

1 Arm Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
2 Arm Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
3 Arm Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
4 Arm Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
5 Arm Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
6 Arm Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
7 Arm Lift Advanced BMI Beirut Lebanon Dr Nagi Safa
laser liposuction in Lebanon

body lifting tummy tuck liposuction in Lebanon
breast plastic cosmetic surgery lifting augmentation in Lebanon
cosmetic facial plastic surgery rhinoplasty in Lebanon
×