Lebanon (961) 76 377 376 | info@advancedbmi.com
تدريبات المشاية الكهربائية

تدريبات المشاية الكهربائية

تدريبات المشاية الكهربائية

يجد الكثيرون منا أن تدريبات المشاية الكهربائية مملة و غير ممتعة على الإطلاق، فعندما يفكر المرء بالهواء الغير متحدد داخل صالات الجيم المملة، و التي لا تعتبر حافزاً مشجعاً على الاستمرار في تدريبات المشاية الكهربائية. و لكن في الحقيقة، هناك العديد من الفوائد التي نجنيها باستخدامنا للمشايات الكهربائية، منها أننا نمارس تدريباتنا في بيئة آمنة و في طقس جيد فلا نتعرض لمخاطر الإصابة بالأمراض مثلاً، كما أننا نقوم باختبار قدراتنا  لمعرفة الحدود التي يمكن أن نصل لها، بدون التعرض لأخطار لا يمكن التنبؤ بها خارجاً، و بمجرد أن نتمرس على تدريبات الجري سوف نصبح قادرين على نقلها خارج المنزل بسهولة و يسر. وضع خطة تحسين على تدريباتنا لجعلها أكثر تحفيزاً و إمتاعاً هو السبيل لكي تجد أن تدريباتك على المشاية الكهربائية أصبحت اكثر متعة.

يوجد العديد من الطرق لتحسين جهاز الجري وإضافة المزيد من المتعة إلى تدريبات المشاية الكهربائية. فمن أحد الطرق للقيام بذلك هو اتباع جدول مرن و محفز لتدريبات المشاية الكهربائية. في هذه المقالة، سوف نناقش التدريبات التي من هدفها تحسين جسمك، وعقلك وتساعدك على أن تصبح أفضل عداء، مع جسم أفضل. فهذه التدريبات قصيرة، تستغرق حوالي ساعة، مما يعطيك المرونة التي تحتاجها للتدريب في يومك المشغول، والمزدحم. هذه التدريبات هي مكثفة جدا، لذلك حدد هذه التدريبات  لمرة أو مرتين في الأسبوع، و استكمال التدريب بوتيرة أكثر استرخاء بقية الوقت.

1 تدريبات المشاية الكهربائية

قم بالتسخين لمدة ١٠ دقائق، ثم اجري بسرعتك المعتادة لمدة ١٠ دقائق. هدئ نفسك في تمرين سهل لمدة ٤ دقائق. كرر هذا الأسلوب مرة أخري.ثم انهي التمرين ب١٠ دقائق تهدئة.

2 تدريبات المشاية الكهربائية

قم بالتسخين لمدة  ١٠ دقائق ، ثم اضبط المشاية علي سرعتك المعتادة.وكل دقيقتين قم بتزويد مستوي الارتفاع بمعدل درجة كل دقيقتين حتي تصل إلي سبع درجات(١-٢-١-٣-١-٤-١-٥-١-٦-١-٧).بعد ذلك انهي ب ١٠ دقائق من الجري البطئ.

3 تدريبات المشاية الكهربائية 

ابدأ بالجري البطئ لمدة عشر دقائق، ثم زود سرعتك إلى عشرين ثانية أكثر من سرعتك المعتادة. اجري بهذه السرعة لمدة خمس دقائق، قبل تهدئة جسمك من خلال الجري ببطء لمدة عشر دقائق.

4 تدريبات المشاية الكهربائية 

بدء التمرين بالجري بسرعة بطيئة وسهلة لمدة عشر دقائق. وبمجرد أن يسخن جسمك ، اضبط المشاية لتتحرك بمعدل لا يقل عن ثلاثين ثانية أسرع من سرعتك المعتادة. تدرب علي هذه السرعة لمدة ثلاث دقائق، قبل ان تحول السرعة إلي ثلاث دقائق من الركض البطيء. كرر ذلك ثلاث مرات، قبل الركض لمدة خمس دقائق. وكرر ثلاث مرات أخرى، ثم هدئ قبل خمس دقائق من الجري ببطء.

فتدريبات المشاية متنوعة ومختلفة. لذلك استخدام مجموعة متنوعة من هذه التدريبات على مدى عدة أسابيع على التوالي ، سوف يعزز ليس فقط وقت الجري، ولكن مستوى لياقتك البدنية أيضا. من المهم اعتبار حقيقة أن تمارين عضلة القلب من هذا النوع يعزز من معدل ضربات القلب ويزيد من قدراتك في حرق الدهون.وبهذه الطريقة، سوف تساعدك على الحصول علي شكل لائق سريع وفعال، في حين تؤدي الممارسة أكثر صورة جسم وتمثيل غذائي أكثر صحة.

وتشمل إيجابيات الجري علي المشاية القدرة على السيطرة على كل هذه العوامل والظروف بدقة.يسمح مدمج الموقت أن تركز علي الجري، بدلا من فقدان المسار الذي تسير عليه، والسماح بتراجع تركيزك، من خلال التأكد المستمرمن ساعتك، أو الهاتف. هذا يضمن لك البقاء على المسار الصحيح  بوصف دقيق لمدى السرعة التي تجري بها، وما هي أنواع المستويات التي تقدر الجري عليها بسهولة.

باتباع هذه البرامج،  ستكون قادر على تحقيق أهدافك بسرعة وسهولة، مما يسمح لك بمواصلة السعي نحو أهدافك، مهما كانت الظروف، والطقس، أو الوقت من السنة.

×